عن طريق زيارة هذا الموقع فإنك توافق على موقعنا استخدام ملفات تعريف الارتباط.

أماكن ملهمة. لحياة متكاملة.

تفرّدنا

أكثر من مجرد مطوري عقارات.

هناك شيء مشترك في مشاريعنا السكنية، التجارية، محلات التجزئة، ومرافق الضيافة، فجميعها تتطلّع إلى تحفيز البيئة المحيطة بها مباشرة وإثراء حياة الأشخاص الذين يتفاعلون معها. يتحقق ذلك عن طريق التعاون، المشاركة والإثراء، فهدفنا هو تغذية الروح، وتعزيز الابتكار، وتنمية الشعور بالحياة المجتمعية في أرجاء كل مشروع نشيّده.

لقد انطلقنا من قاعدة قوية ومنصَة واعية قائمة على البحث والتطوير الذي يُشكّل جوهر ومحور أعمالنا. يتفانى فريقنا من الباحثين بخبراتهم ونهجهم العلمي لتوضيح وشرح الحلول الإبداعية، تسهيلها، تطويرها ومن ثَمَّ إطلاقها في كل مرحلة وكل خطوة من خطوات التطوير العقاري.  وتبقى مهمتنا المساهمة في الحفاظ على البيئة والنظام الإيكولوجي والحياة المجتمعية في كل المشاريع التي نطوّرها حتى نتمكّن من تعزيز مستوى المعيشة العام والارتقاء به.

فريقنا

منذ بدايتنا ونحن فخورون بنهجنا المتمركز على الأشخاص أولاً والذي تتصف به كافة مشاريعنا – النهج الذي يمتد ليغطي بيئة العمل العصرية بثقافتها الفريدة. ففي كل خطوة من كل مشروع، يحفزنا أعضاء فريقنا برؤيتهم وتفانيهم وتفرّدهم، فنحن نؤمن أن بناء شركة متميزة ومتفردة يتطلب أشخاصًا غير عاديين. لهذا السبب نعطي الأولوية دائمًا للتوازن بين العمل والحياة وخلق بيئة مثالية يسير فيها الإبداع والإنجاز جنباً إلى جنب.

ستيوارت مورجان

مدير العقود

ستيوارت مورجان، أحد الأعضاء المؤسسين ورئيس قسم الخدمات التجارية والعقود في شركة "إمكان"، ويتمتع بخبرة تزيد على 26 عاماً في إدارة الخدمات التجارية والعقود، اكتسبها عبر العمل مع نخبة من العملاء وشركات الاستشارات والمقاولات في المملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو مدير تشييد معتمد وعضو في معهد تشارترد للبناء.

كارين نيل

رئيس قسم التسويق والمبيعات

تترأس كارين نيل قسم التسويق والمبيعات في ’إمكان‘. وبموجب هذا المنصب، فإنها تعمل بالتعاون مع الرئيس التنفيذي ورؤساء الأقسام في سبيل تعزيز نمو هوية ’إمكان‘ التنظيمية بالاستناد إلى رؤية الشركة ورسالتها. وتتمتع كارين بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في قطاعات العقارات والضيافة والأغذية والمشروبات والإعلام، فضلاً عن خبرتها الواسعة في مجالات الإدارة والاستشارات وساهمت في بناء علامات تجارية عالمية في عدد من الصناعات. وتحمل كارين شهادة الماجستير في الإدارة الاستراتيجية من جامعة إتش إي سي مونتريال وشهادة البكالوريوس في الاقتصاد من الجامعة الأمريكية في بيروت.

محمد وجدي

رئيس الشؤون المالية

يشغل محمد وجدي منصب المدير المالي في شركة "إمكان"، ويتمتع بخبرة واسعة تزيد عن 22 عاماً في القطاع المالي، إذ تولّى عدداً من المناصب مع مجموعة من شركات التطوير العقاري الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتنوع هذه المناصب بين الإدارة المالية والحسابات وإعداد الميزانيات والتوقعات، والعمليات، وإدارة النقد، ومجالات الضرائب وإعداد التقارير، إضافة إلى الإدارة المؤسسية، وعلاقات المستثمرين. ويحمل وجدي بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس في مصر، ودبلوم إدارة الحسابات من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

شركاؤنا

نفتخر بالتعاون مع نخبة من ألمع العقول في العالم لتطوير أماكننا الإبداعية، فنحن نعمل يدًا بيد مع شركاء يقدّرون طريقتنا المتفرّدة في التفكير والتنفيذ، ويشاركوننا الإيمان الراسخ بقيمنا الجوهرية التي تهدف إلى جذب الإبداع والابتكار ووضعه بين يديك. لكن الأهم من ذلك هو تقديرهم لنهجنا القائم على البحث وتفانيهم في تحقيق رؤيتنا في كافة مشاريعنا.

هل تريد أن تكون أحد شركاؤنا؟ أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على

 

hello@imkan.ae

By visiting this site you agree to our use of cookies.

Soulful Places. Enriched Lives.

OUR DIFFERENCE

More Than Just Real Estate Developers.

Our residential, retail, hospitality, and commercial projects all have something in common. They aspire to stimulate immediate surroundings and enrich the lives of the people that interact with them. By collaborating, engaging, and enriching; our purpose is to feed the soul, foster innovation, and cultivate an organic sense of community within each and every one of our projects. With a strong Research and Development platform at our core, our team of dedicated researchers work to help articulate, initiate, develop, and facilitate creative solutions at every stage of the Property Development cycle. Our mission is to contribute to the environment, ecosystem, and community of every property we develop so we can raise the overall standard of living.

Join Our Team

OUR PEOPLE

We are driven by our team – because it’s the people that make us what we are today and will ensure we deliver on our promise.

Stuart Morgan

Head of Commercial & Contracts

Stuart Morgan, one of the founding members and Head of Commercial & Contracts at IMKAN, has over 26 years of commercial and contract management experience gained from working with leading Client, Consultant & Contracting organizations in the UK and MENA region. Stuart is a Chartered Construction Manager and member of the Chartered Institute of Building.

Carine Neill

Head of Marketing & Sales

Carine Neill heads the Corporate Marketing and Sales departments at IMKAN. In this capacity, she partners with the CEO and department heads to drive the growth of IMKAN’s organizational identity based on the vision and mission of the company. With over 15 years in real estate, hospitality, F&B and media sectors, Carine has extensive management and consultancy-level experience in building world-class brands across multiple industries. She holds an MBA in Strategic Management from HEC Montreal and a BA in Economics from The American University of Beirut.

Mohammed Wagdy

Head of Finance

Mohamed Wagdy, Head of Finance at IMKAN, with over than 22 years of extensive experience in Finance with leading real estate developers in the MENA region. With managerial roles overseeing financial management, accounting, budgets and forecast, operations, cash management, taxation, and reporting, in addition to corporate administration, and Investor Relation. Mohamed holds a Bachelor of Commerce from Ain Shams University (Egypt), with Diploma in Management Accounting from American University in Cairo.

OUR PARTNERS

We collaborate with some of the world’s brightest minds to develop our soulful places. We work with like-minded partners who are entrenched in our core values, bring creativity and innovation but most importantly value the importance of our research based approach.

Want to be one of our partners? Send us an email at hello@imkan.ae